جمعية الكشافة الفلسطينية


اللجنة الإعلامية الكشفية الوطنية 
الأحد 3 ديسمبر 2017
لمى ابوزعرور، جريس زرافيلي / اعلام مفوضية كشافة محافظة نابلس

مفوضية كشافة محافظة نابلس تنظم استعراضاً احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف

شاركت المجموعات الكشفية التابعة لمفوضية كشافة محافظة نابلس بالاستعراض الكشفي الذي تم تنظيمه من قبل المفوضية احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث انطلق الاستعراض من ساحة اطفائية بلدية نابلس في تمام الساعة الرابعة بعد عصر يوم السبت الموافق ٢/١٢/٢٠١٧ حيث اتجهت المجموعات الكشفية الى شارع الراهبات و منه الى دوار الشهداء و من ثم المركز التجاري و شارع عمر المختار وقد انتهى الاستعراض خلف بلدية نابلس.

و يذكر انه قد شارك في هذا العرض كل من عشيرة جوالة و منجدات جامعة النجاح الوطنية و مجموعة كشافة و مرشدات العربي المسيح و مجموعة كشافة و مرشدات جبل النار. 
و قد شارك في هذا العرض نائب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية مقرر لجنة تسيير الاعمال القائد محمد جميل سوالمة و اعضاء الهيئة الدارية لمفوضية كشافة محافظة نابلس كل من القادة ايمن مظهر و جبرا زرافيلي و عماد اشتيوي و رائد الخطيب و قائد مجموعة كشافة و مرشدات جبل النار محمد صوان و كل من قادة الفرق و المجموعات شادي ابو سلطح و ابو رمزي كوّع و احمد شاهين و جريس زرافيلي و من مفوضية طوباس القائد مؤمن الشوبكي.

و في ختام العرض الكشفي نقل رئيس مفوضية نابلس القائد ايمن مظهر شكره الى المجموعات المشاركة في هذا الاستعراض كما و قدم شكره الى اطفائية بلدية نابلس و الى قسم المرور في شرطة محافظة نابلس على دعمهم للحركة الكشفية و أكد على أهمية هذه المشاركات حيث انها تعزز الجانب الروحي لافراد الحركة الكشفية.

و من جهته نقل القائد محمد سوالمة تحيات سيادة اللواء جِبْرِيل رجوب كما أكد ان الاحتفال بالمولد النبوي اصبح يعطي الصبغة الوطنية اضافة الى الدينية مؤكدا أن مفتي القدس قال في يوم العرض الكشفي الذي اقيم في القدس انه يشعر بان القدس محررة و قد شكر مفوضية كشافة محافظة نابلس على تميزهم و التزامهم الدائم بالحركة الكشفية.
و في نهاية العرض ردد المشاركون الوعد الكشفي