جمعية الكشافة الفلسطينية


لجنة الإعلام الكشفية الوطنية
11 نوفمبر 2018
إعلام مفوضية الخليل
 
مفوضية كشافة محافظة الخليل تشارك في افتتاح سوق باب خان الزيت الريادي في جامعة بولتكنيك فلسطين ضمن فعاليات الأسبوع العالمي للريادة.
 
بمشاركة العديد من الشخصيات الوطنية والأكاديمية شاركت مفوضية كشافة محافظة الخليل يوم الثلاثاء في افتتاح سوق باب خان الزيت الريادي في كلية المهن التطبيقية  بجامعة بولتكنيك فلسطين في مدينة الخليل.
 
هذا و بحضور الدكتور اسحق سدر عميد كلية المهن التطبيقية في جامعة بولتكتيك فلسطين شارك كلا من المفوض الكشفي و المفوضة الكشفية في محافظة الخليل القائد معين أبو شخيدم و القائدة زين عسقلان في افتتاح هذا النشاط الريادي الفلسطيني وذلك بحضور السيد عدنان غيث محافظ محافظة القدس و الدكتور رفيق الجعبري ممثل محافظ محافظة الخليل وممثلي عن بلدية الخليل وعدد من المؤسسات الحكومية والوطنية.
 
وقد حملت هذه الفعّالية اسم أحد أقدم الأسواق في مدينة القدس لترسيخ مكانتها في وجدان الأجيال، وللتأكيد على خصوصيتها الوطنية والتاريخية والإنسانية والدينية، للشعب الفلسطيني. وقد جاءت هذه الفعّالية كجزء من مشاركة  كلية المهن التطبيقية في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال  في فلسطين وقد شملت مشاريع وأنشطة طلبة كلية المهن التطبيقية البيعية، ومشاركتهم في فعاليات سوق باب خان الزيت الريادي، الأكاديمية، والتراثية، والترويجية، والتجارية.